سفر

معرض الشاب فان دايك في متحف برادو ، امتد حتى 31 مارس 2013

Pin
Send
Share
Send
Send


معرض يونغ فان دايك في متحف برادو في مدريد

واحد من معظم المعارض البارزة من موسم المعرض في مدريد خلال العام الماضي 2012 مخصص للرسام فان دايك ، لا يزال بإمكانك رؤيته في متحف برادو.

ال تعرض يونغ فان دايك من برادو يبقى حتى 31 مارس 2013، بعد تمديدها فيما يتعلق بتاريخ الانتهاء المقرر في البداية ، في الأول من نفس الشهر.

إنها واحدة من أهم العينات لفنان القرن السابع عشر الذي شوهد في العالم حتى الآن.

في المعرض تستطيع أن ترى أكثر من 90 لوحة ورسمصنعها الفنان منذ عام 1615 ، عندما كان عمره 15 عامًا بالكاد ، حتى عام 1621 ، عندما غادر أنتويرب إلى إيطاليا.

فان دايك لقد كان بالفعل فنانًا غزير الإنتاج ، لأنه في تلك المرحلة المبكرة جدًا كان قد رسم بالفعل أكثر من 160 لوحة ، منها متحف برادو لديه أكبر مجموعة. وهو يعتبر أفضل تلميذ من روبنز.

في المعرض تبدو في الغالب صور متوسطة الشكل والصور، ولكن هناك أيضًا حوالي 30 لوحة كبيرة بتركيبات معقدة.

هذا المعرض هو أول معرض يحتفل به في إسبانيا مخصص لفان ديك ، ومنذ المعرض الذي أقيم في عام 1980 في أوتاوا ، كندا ، في العالم لم يحتفل أحد يركز على أعماله الشبابية.

إذا كنت ترغب في تعميق عملك ، يمكنك المشاركة في المحادثات التعليمية المجانية التي تجري بالتوازي مع المعرض المؤقت. هنا يمكنك التحقق من ساعات التدريس.

الساعات الزيارة لمعرض Young Van Dyck في متحف Prado هم ، من الاثنين إلى السبت ، من 10 إلى 20 ساعة ، وفي أيام الأحد والأعياد ، من 10 إلى 19 ساعة.

الأسعار التذاكريبلغ سعرها 12 يورو ، والعام الواحد ، و 6 يورو للواحد المخفض ، ويمنحك الحق في زيارة كل من المعرض المؤقت والمجموعة الدائمة. هنا يمكنك التحقق مما إذا كان لديك الحق في ذلكقم بزيارة معرض Van Dyck مجانًا في متحف Prado.

على وجه التحديد ، داخل البرنامج مرج الشباب، والشباب ما بين 15 و 25 يمكن زيارة المعرض مجانا يوم الجمعة الأخير من الشهر (على وجه التحديد ، في 25 يناير و 22 فبراير) ، من الساعة 8.30 مساءً وحتى 10:30 مساءً ، مع إمكانية الوصول عبر بوابة جيرونيموس

<>

فيديو: ثقافة. مدريد- معرض للرسومات من القرن السابع عشر في متحف برادو (قد 2022).

Pin
Send
Share
Send
Send