سفر

هذه هي زيارة معرض بيت ألبا في سنترو سنترو بقصر سيبيليس

Pin
Send
Share
Send
Send


دوقة ألبا غويا البيضاء في معرض بيت ألبا في سيبيليس

انها بالتأكيد واحدة من أكبر الأحداث الثقافية من هذا الموسم في مدريد وربما ، أهم معرض لها ، بالإضافة إلى ذريعة ممتازة ل السفر إلى مدريد.

ال تراث بيت ألبا، معرض يمكنك أن ترى في المركز الثقافي الجديد CentroCentro ل قصر سيبيليس، مقر جديد لمجلس المدينة ، يسمح لأول مرة برؤية عدد كبير من الأعمال الفنية التي لا يمكن رؤيتها حتى الآن إلا في عدد محدود للغاية زيارات قصر دي ليريا.

ال معرض البيت ألبا في قصر Cibeles ، يمكنك زيارته حتى 21 أبريل، بعد أن مددت تاريخ افتتاحها النهائي للجمهور ، وكان من المقرر في البداية في 31 مارس ...

يعرض هذا المعرض أعمالًا ، وفقًا للخبراء ، تبرر المتحف وحده. هذه هي حالة اللوحةدوقة ألبا باللون الأبيض، من غويا ، والذي يعتبر سابقة للإنطباعية. Oعذراء غرناطةمن إعداد فرا أنجيليكو ، أفضل طاولة محفوظة لفنان إيطالي من القرن الخامس عشر.

إلى رؤية المعرض يجب عليك الدخول من خلال مدخل خاص إلى يمين واجهة Palacio de Cibeles شراء التذاكر في كشك مثبت بجانب باب المبنى (أو سابقًا ، عبر الإنترنت).


معرض منزل ألبا في سنترو سنترو بقصر سيبيليس

إنه ليس معرضًا يعرض العديد من الأعمال ، لكن كل واحد منهم لديه ثروة فنية كبيرة. وبالتالي ، بالإضافة إلى اللوحات المذكورة ، يمكنك رؤية آخر عمل رسمه Murillo ، أو اللوحات التي رسمها Titian ، أو Rubens ، أو Ribera ، أو Zurbarán.

هناك أيضا لوحات أكثر حداثة ، على وجه التحديد ، من قبل رينوار ، الذين ينتمون إلى مجموعة من الأعمال الانطباعية أن دوقة ألبا الحالية تم إنشاء.

لتسليط الضوء على الصور التي أدلى بها Zuloaga. على وجه التحديد ، لا يزال الشخص الذي صنع في Cayetana de Alba في عام 1930 يلفت انتباهك ، كطفل ، إلى جانبه يمكنك رؤية تمثال نصفي مع صورته الطفولية التي صنعتها Benlliure.

ولكن ، بالإضافة إلى ذلك ، الوثائق والملفات القديمة التي يتم كشفها ، ك الكتاب المقدس من البيت ألبا من القرن الخامس عشر ، مخطوطات من نفس الحقبة ، أو الطبعة الأولى من Quijotه. وقبل كل شيء ، تسليط الضوء على أحدث دمج لل شهادة فرديناند الكاثوليكية، ذات قيمة تاريخية لا تحصى ، والتي يتم عرضها لأول مرة للجمهور.

يوجد أيضًا أثاث وأشياء أثرية ومنحوتات عديدة. وكذلك الزي الرسمي الذي استخدمه ملوك إسبانيا ألفونسو الثاني عشر وألفونسو الثالث عشر وخوان كارلوس الأول.

باختصار ، إنه المعرض الأكثر اكتمالا الذي تم حتى الآن مجموعة ألبا هاوس.

هنا يمكنك التحقق من جداول وأسعار التذاكر لمعرض البيت ألبا.

كمقدمة لزيارتك ، إليك بعض صور لمعرض منزل ألبا في قصر دي سيبيليس.

































<>

فيديو: البناء بالحديد البارد (قد 2022).

Pin
Send
Share
Send
Send