سفر

معرض Balthus في متحف Thyssen-Bornemisza حتى 26 مايو

Pin
Send
Share
Send
Send


شقيقات Balthus الثلاثة في متحف Thyssen-Bornemisza في مدريد

حتى 26 مايو يمكنك ذلك زيارة في متحف تيسن بورنيميزا ال التعرض المؤقت مكرسة لأحد الفنانين حركة سريالية الأكثر أهمية وخاصة من وقته.

يتعلق الامر ب بالتازار كلوسوفسكي دي رولا (1908-2001) ، المعروف باسم بالتوس. ، فنان خلق الكثير من الجدل حول الطريقة التي تعامل بها مع القضية الجنسية في أعماله ، وفي ذلك الوقت كان يعتبربصاصة والاستفزازية.

قادته طريقة لطلاء الفتيات في بعض المواقف التي تعتبر موحية للغاية له الكثير من النقد ، على الرغم من أنه لم يهتم على الإطلاق.


شارع Balthus في متحف Thyssen-Bornemisza في مدريد

حسب كلامهالمهووسين على الجانب الآخر.

أحد النماذج التي استخدمها كان جاره تيريز بلانشارد كان يبلغ من العمر 12 عامًا وأصبح واحدًا من أكثر أفكاره تكرارًا ، حيث رسمها في مواقف استفزازية مختلفة.

بالتوس لقد استخدم أسلوبًا تصويريًا ابتعد عن أي علامة معروفة ، وميز أشكاله الفظة وطريقة تحديد الحدود.

كان يعرف كيف يخلط في أعماله أساليب الماجستير السابقة في السريالية ، ويخلق لغة مصورة شخصية للغاية مليئة بالتناقضات ، وفي أعماله يمزج التوتر مع الهدوء والنوم والغموض مع الواقع ، وكذلك الإثارة الجنسية والإثارة الجنسية. البراءة.


القط في مرآة Balthus في متحف Thyssen-Bornemisza في مدريد

كان لدى الفنان بعض هواياته ، لأنه كان يرسم فقط في وضح النهار ، وكان يحب أيضًا الاستماع إليها موزارت في المنزل وأحيانا غنىدون جيوفاني بينما اللوحة مشهد.

الغريب بالتوس كان الفنان الوحيد الذي لا يزال على قيد الحياة لديه أعمال معروضة في متحف اللوفر في باريس، على وجه التحديد مع اللوحة الاخوة بلانشارد الذي جاء من تبرع من المجموعة الخاصة.

حياة Balthus

بالتوس ولد في باريس في عام 1908 داخل عائلة من المثقفين والفنانين ؛ كان والده مؤرخًا بولنديًا وأمه فنانًا ألمانيًا له جذور يهودية.

بعد الحرب العالمية الثانية اضطر لمغادرة المكان العاصمة الفرنسية بسبب وضعه كمواطن ألماني ، لجأ مع عائلته بأكملها في البرلينية.

عندما انفصل والديه ذهب ليعيش مع والدته وشقيقه ل سويسرا، حيث زوج والدته الثانية. الشاعر راينر ماريا رايك، أصبح معلمه وأبيه الثاني.


تيريز دي بالثوس في متحف تايسن بورنيميزا في مدريد

انه مدين لقبه بالتوس منذ بعد ريك نشر مجموعة من الألوان المائية في أحد كتبه ،ميتسو: صور الحجر الصحي لبالثوس، هذه الخطوة لتكون اسم المرحلة.

A باريس عاد في عام 1924 لتكريس نفسه للرسم ، وأقيم معرضه الأول بعد 10 سنوات ؛ معها التي عرفت نفسها من خلال التأثير على استخدامها للعنف والجنس.

أحد أكثر أعماله إثارة للجدل ، غير المدرجة في هذا المعرض ، كان درس الغيتار، من عام 1934 ، مع مشاهد واضحة للسحاقيات بين امرأة شابة ومعلمها.

في البداية الرسام بيير بونارد، صديق العائلة ، وجهه عن طريق تحفيز الاسلوب postimpressionist، على الرغم من ما يهمه حقا بالتوس كانوا سادة القدماء Quattrocento و من سينكويسينتو.

في عام 1937 تزوج من نموذجه في سلسلة من اللوحات. أنطوانيت دي واتفيل، والتي كان لديه أول طفلين له.

في وقت لاحق في عام 1961 تم تعيينه مديرا لل الأكاديمية الفرنسيةفي فيلا ميديسي في روما، وانتقل سكنه إلى إيطالياحيث يستعيد تصميم الشكل الإنساني بعد مرحلة المشهد الذي يوجد فيه إنتاج مهم.


مرحاض كاثي دي بالثوس في متحف تايسن بورنيميزا في مدريد

من بين أكثر أصدقائه شهرة في هذا العصر كان المخرج السينمائي الشهير فيديريكو فيليني.

في رحلة في مهمة دبلوماسية إلى اليابان ، وبعد 54 عامًا ، التقى ما ستكون زوجته الثانية ، الرسام Setuko Idets، 34 سنة أصغر منه ومعه في عام 1973 سيكون لديه ابنته الثالثة هارومي.

بعد ذلك ينتقلون إلى جبال الألب السويسرية، إلى رمزية جراند شاليه في روسينير، حيث واصل الرسم حتى وفاته عام 2001.

في المجموع بالتوس لقد رسم حوالي 350 لوحة طوال حياته لأنه كان فنانًا بطيئًا وصبورًا ، وهي جودة يقدرها الفنان كثيرًا.

ماذا ترى في معرض Balthus

ال معرض Balthus في متحف Thyssen-Bornemisza ويجمع حوالي 45 لوحة من جميع عصور الفنان الفرنش البولندي منذ عام 1920.


الإخوة بلانشارد بالثوس في متحف تايسن بورنيميزا في مدريد

احجز فندقًا لرحلتك على Booking.com

الغالبية العظمى تأتي من بعض أهم المتاحف والمجموعات الخاصة في العالم ، مثل MOMA أو متحف المتروبوليتان من نيويورك أو مركز بومبيدو من باريس

المشي من خلال غرفه سترى الصور مثل لعبة الورق أو الممر التجاري، والتي يبدو أن الوقت قد وقفت.

هناك أيضا بعض من أهم أعماله مثل الشارع، التي يتم عرضها في إسبانيا لأول مرة ، مرحاض كاثي, الاخوة بلانشارد، تيريزو تيريز يحلم.

واجه الأخيرون قبل عامين مشاكل لأن مجموعة من الناس اعتبروها مسيئة وطلبوا الانسحاب منها مطران من نيويورك.

كفضول لأخبرك أن زوجته Setsuko لا يزال على قيد الحياة ولا يزال يعيش في الشاليه في جبال الألب ، حيث يظل استوديو الرسام على حاله تمامًا كما تركه.

تعاونت عائلة الرسام في تحقيق هذا المعرض الجميل مع مؤسسة بيلير في ريهين (بازل).

Balthus معرض الجدول الزمني في متحف تيسن بورنيميزا

ال معرض بالتوس في متحف تيسن-بورنيميزا من مدريد (باسيو ديل برادو 8) يمكنك زيارته من الثلاثاء إلى الجمعة ، وفي أيام الأحد ، من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 7 مساءً ، وفي أيام السبت ، من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 9 مساءً.

أسعار تذاكر معرض Balthus

ال أسعار التذاكر وهم بشكل عام 13 يورو ، والواحد المخفض ، 9 يورو ، يستفيد منه المتقاعدون والطلاب الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا بعد الاعتماد.

هنا يمكنك ذلك شراء التذاكر مقدما لزيارة معرض Balthus.

ال القبول مجاني للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا ، والمواطنين الذين يعانون من بطالة قانونية ، وذوي الإعاقات ، والأسر الكبيرة ، وأعضاء هيئة التدريس النشطين.

ويشمل المدخل أيضا زيارة المجموعة الدائمة للمتحف.

<>

Pin
Send
Share
Send
Send