سفر

Pin
Send

الجو السياحي في Embarcadero de San Francisco

آخر يوم من رحلة أصدقائنا Dolors و Miquel ، الذين رافقونا على امتداد ل الساحل الغربي لدينا رحلة من الساحل إلى الساحل عبر الولايات المتحدة وكندا.

في صباح اليوم التالي يكملون عطلتهم. يطيرون من سان فرانسيسكو إلى برشلونة ، عبر فيلادلفيا.

لهذا السبب ، أول شيء ذهبنا أنا وميكيل إلى كشك إنترنت قريب (في هذه الحالة فيديكس) لطباعة تصاريح الصعود على متن رحلاتك الجوية ، وهو ما فعلناه بشكل مرضٍ إلى حد ما.

تحتوي معظم مراكز الإنترنت المتقدمة ، مثل هذا المركز ، على طابعات من مختلف الأنواع ، بالألوان والأبيض والأسود ، والتي تديرها مباشرة عن طريق إدخال بطاقة الائتمان في فتحة موجودة بجوار كل شاشة ، وحيث يمكنك طباعة المستندات بأحجام مختلفة.

لقد كرسنا طوال اليوم المشي من خلال مدينة سان فرانسيسكو.

ناطحات السحاب في وسط مدينة سان فرانسيسكو في كاليفورنيا

لقد اتخذنا الترام ، لكن المشي كان مهمًا. أكثر من ثماني ساعات بجولة في أماكن مختلفة من المدينة: وسط المدينة بالكامل ، توقف لتناول القهوة مع بعض المعكرونة في منتصف الصباح ، ودخول المتاجر والمتاجر ، وشراء الأقراص المدمجة مع الأغاني حول سان فرانسيسكو، مثل تلك التي حركتنا في ذلك حافلة سياحية في المدينة لقد فعلنا قبل يومين.

نحن أيضا نزهة من خلال كل شيء أرصفة وأرصفةال رصيف الصياد بالكامل ، ودخول محلات بيع التذكارات.

ونحن يأكلون مرة أخرى في المطعم بيير ماركت - مطعم وسوق المأكولات البحريةفي رصيف 39، حيث استخدمنا مرة أخرى أنه بينما تنتظر دورك يتجول ، فإنه يحذرك عندما تكون الطاولة جاهزة.

أسود البحر في رصيف 39 فيشرمان وارف في سان فرانسيسكو

في هذه المناسبة ، كان Dolors and Miquel لطيفين بما يكفي لدعوتنا لتناول وجبة رائعة مع النبيذ والبيرة والحلوى والقهوة الأيرلندية ، مرة أخرى ، طاولة جيدة تطل على الرصيف.

في هذا المشي أيضا زرنا داخل غواصة تابعة للبحرية الأمريكية في الحرب العالمية الثانية، حيث فوجئنا مرة أخرى بسبب رهاب الأماكن التي تولدها هذه المساحات الضيقة والواسعة ، والاعتقاد أنها ، بالإضافة إلى ذلك ، تبحر تحت السطح ومغلقة تمامًا ، بل إنها تسبب الصداع.

بعد زيارة الغواصة ندخل متحف آلي على غرار Tibidabo من برشلونة ، ولكن إلى أمريكا. أثناء المشي رأينا أيضًا العديد من طيور النورس تسير بيننا بحثًا عن الطعام ، وعدنا لنلقي نظرة على عدد كبير من حمامات البحر التي تشمس أسودًا ، وبوجه عام ، كانت المنطقة بأكملها مثل مكان مستحيل للملل.

غواصة في امباركاديرو دي سان فرانسيسكو

لقد صدمنا متسول صغير نسبيًا كان جالسًا على الأرض ولافتة تقول: "لماذا الكذب ، أنا بحاجة إلى البيرة"(لأن الكذب ، أحتاج إلى بيرة). أخف وزنا ، والمياه ، آسف ، البيرة.

قمنا بجولة كل شيء باول ستريت المشي ، ونحن ندخل جزء من الحي مرة أخرى الحي الصيني حيث قام ميكيل وأورورا بقص أنفسهم وإصلاح شعرهما في مصفف شعر صيني صغير. كان مصفف الشعر الوحيد جيدًا وسريعًا وبسعر 35 بالمائة! أقل من المعتاد في اسبانيا.

أخيرًا ، أخذنا الترام للذهاب إلى الفندق بعد الانتهاء من اليوم سان فرانسيسكو.

وصلنا إلى أن تحطمت ، ولكن على قيد الحياة ، حتى بعد الاستحمام الكبير كان لدينا العشاء في الغرفة والسلطات والسندويشات والجبن والبيرة العادية والنوم.

السياح على Segway عبر شوارع سان فرانسيسكو

لا تنس تأمين السفر الخاص بك

هل تنظيم الخاص بك رحلة إلى الولايات المتحدة؟ لا تذهب دون استئجار تأمين السفر الخاص بك أولاو هنا نفسر السبب. إذا قمت بتوظيفه معنا ، فلديك خصم 5 ٪.

بالطبع ، قليل جدًا لأننا في الساعة الثانية صباحًا اتصلنا بالمسافرين Dolors و Miquel مطار سان فرانسيسكو الدولي. غادرت رحلته في الصباح الباكر ولأسباب أمنية ، كان من الضروري أن يكون قبل ثلاث ساعات.

هناك نترككم ، في مطار في الظلام ، مع عدد قليل جدا من الناس ، وهذا هو ، لا أحد تقريبا. عدنا إلى الفندق ويمكننا النوم أكثر قليلاً.

باختصار ، يوم لطيف للغاية ، في يوم مشمس ، مع ضوء خاص وحوالي 22 درجة حرارة.

نحن نحب سان فرانسيسكو!

قم بتنزيل كتاب eBOOK من ROAD TRIP COSTA إلى COSTA

بالإضافة إلى القدرة على متابعة المراحل المختلفة من الرحلة البرية من الساحل إلى الساحل عبر الولايات المتحدة وكندا ، يمكنك الحصول على كافة المعلومات التي تم تجميعها في وثيقة واحدة. للقيام بذلك ، قم بتنزيلالكتاب الاليكترونى "18118 كيلومترا عبر الولايات المتحدة وكندا".

اتبع المراحل المختلفة من COSTA إلى COSTA TRIP

أدعوكم إلى متابعة وقائع هذا العظيم الطريق رحلة الساحل إلى الساحل السفر عبر الولايات المتحدة وكندا.

إذا قمت بالاشتراك فيأدلة السفر إلى الولايات المتحدة، سوف تتلقى في البريد الخاص بك كل فصل من الفصول في الأيام التي يتم نشرها.

عليك فقط تضمين عنوان بريدك الإلكتروني في النموذج المرفق وستتلقى رسالة تحقق على الفور تتيح لك تنشيط الاشتراك.